måndag 26 april 2010

الليزر ، وعمليات زرع الشعر أو Hårersättning

الليزر ، وعمليات زرع الشعر أو Hårersättning؟
عليك أن تكون قادرا على الليزر وزراعة منفصلة. باختصار
هو في الحقيقة ما يلي :

الليزر :
تستخدم لإبطاء ووقف العملية حتى ضحايا الشعر رقيقة يمكن استرداد ونأمل أن تصبح أكثر سمكا مرة أخرى. الليزر ليست خيارا جيدا للأسطح عارية! ويمكن أن الليزر لا يعطي في كثير من الأحيان إعادة النمو في تلك المناطق. الليزر هو العلاج. ويجب الحفاظ على الليزر وتستكمل يفضل بالأدوية المناسبة. عندما تحاول السويدية ليزر ليزر مركز الشعر ستكون دائما خطوة واحدة إلى الأمام. من خلال تعاوننا مع شركات في الخارج ، وحفظ لنا تحديثها في الحقل ، لذلك نحن دائما حاول استخدام المخدرات وآلات ليزر! بالنسبة لك كعميل محتمل حتى الليزر هو ضمان حصولهم على المعلومات الصحيحة ، والظروف المناسبة ، تأكد من استخدام المعدات المناسبة وهلم جرا. نحن ليست ممثلة في أي مكان في البلاد ، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى ليزر لتحويل لكذلك. القضايا الرئيسية بالنسبة لك مع ظروف جيدة ثم يصبح : (1) ضمان أن هناك فئة 3 آلة الحديثة المستخدمة (هناك المواصفات على العثور على الظهر أو علامة م) 2) ما العلاجات المساعدة في المستقبل سوف تكلفة سنة ، وكيف يتم تضمين العديد من وبأي ثمن؟!

زرع الشعر :
تستخدم لملء المناطق العارية أو رقيقة في الليزر التي لا تستطيع العمل بسبب بصيلات الشعر القتلى. وللأسف ، فإن زرع لا يؤثر فقدان الفرد الشعر وراثي في بعض الطريق ، لذلك زرع في الحقيقة ليس العلاج "" من دون حل التجميل. ولذلك من المهم أن تواصل مكافحة فقدان الشعر الوراثي بحيث شعر المرء في جميع أنحاء المنطقة المزروعة لا يزال قائما. الشعر المزروع في مأمن في معظمها إلى دهت عندما تؤخذ بصيلات الشعر من الرقبة حيث يوجد عدد متساو من المستقبلات التي قد تتصل دهت. وفيما يتعلق زرع الشعر يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات على موقع NHC ل.
ونحن ننصح جميع عملائنا للاتصال جديد الشعر في عيادة للاهتمام في الوقت الراهن في الأسئلة وزرع الشعر. وهم حاليا في لوند وستوكهولم.
www.newhairclinic.se

Hårersättningar :
في الوقت الحاضر هناك متقدمة جدا hårersättningar / الشعر المستعار في طريقها فعلا لاتخاذ لشعرك الطبيعية. أهم شيء أن يكون هناك إدراكا للحاجة الى 1) لتعلم التصميم شعرهم بشكل صحيح 2) التعويض نحافة ومعظم المؤمنين وربما أكثر من 3-5 أشهر 3) أن يكون لديك دائما لإزالة وتنظيف وإعادة إرفاق وhårersättningen 3-4 أسابيع تقريبا. بالنسبة لشخص لا يستطيع المشاركة إما عن طريق الليزر أو زرع صفيحة hårersättning هو الحل الأخير والأفضل!


وفي حالات كثيرة ، مزيجا من الليزر وزراعة الأفضل!
إذا كنت تبدأ بعد العلاج بالليزر لوضع الفرامل على فقدان شعره ، وزيادة الدورة الدموية في فروة الرأس (بما في ذلك المناطق المجردة ، بطبيعة الحال). عند تنفيذ عملية زرع تحدث العديد من المزايا. تكس وهرمونات النمو التي تم إصدارها
زيادة تكوين الشعيرات الدموية. وهي ضرورية لنقل بصيلات الشعر أن يكون الطعام. وعلى ذلك يجوز لزيادة الدم إيجابية التداول حتى في "المناطق" الميتة حيث سيتم وضعها في بصيلات الشعر المزروع. بصيلات الشعر العديد من البقاء على قيد الحياة ونقل وأنها سوف أيضا "الحصول على" أسرع ، بالإضافة إلى الفرامل ويمكن أن تحسن خسارتهم الشعر وراثي في جميع أنحاء المنطقة المزروعة. على مجموعات بحيث يمكنك أيضا الحفاظ على استثماراتها في عملية الزرع.

أو ، يمكنك ان تختار فعلا للقيام بذلك وأنا شخصيا قمت به؟!
مثل helrakad وأنا لا أرى خسارة شعري في وقت سابق باعتباره مشكلة رئيسية.
قد يكون من أن لديها الآن ما يزيد على 20 عاما وأنه لا توجد فرص بالنسبة لي لإبطاء فقدان شعري. لذلك سوف تواجه أي مشاكل "" من فقدان الشعر له لذا يجب عليك بالتأكيد لا تنظر في أي إجراء على الإطلاق. ثم انه من الافضل للاسترخاء وترك الطبيعة تأخذ مجراها. الشيء الوحيد الذي من المهم أن نتذكر ، هو أنه إذا كنت مثلي ، ويتم تشغيل الليزر ، وعدم استخدام مينوكسيديل ، الخ... لذلك الوضع سوف يتدهور في الوقت الذي تذهب حلق ذقنه وعندما / إذا كان لديك أيام جميلة تركها تنمو جميع مرة اخرى ، هو على الأرجح لم يبق الكثير على رأسي = (

وهناك أيضا مختلف المنتديات على الانترنت حيث يمكنك البحث عن المعلومات وتبادل الخبرات. المنتدى ، والتي أعتقد شخصيا يضيف مفيدة للغاية فقدان الشعر الحالي هو أن ننظر منتدى جيد. الشيء الوحيد الذي افتقد في وجود "أكثر واقعية للعملاء ليزر". وفي الوقت الحاضر يبدو ان الشعب الوحيد الذي اكتب على الليزر الذي هو إما شركات) مثلنا الذين فعلوا ذلك صراحة أو تحت ستار "" 2) أشخاص من الصناعات المنافسة / الشركات التي رمي الاوساخ. للأسف ، لذلك فشلت في منع وحماية أنفسهم من. الناس الذين لا يشعرون انهم ليس لديهم "مشاكل الشعر" لا وجود لها في كثير من الأحيان من هذا النوع من منتدى / مناقشة. على هذا المنتدى هناك الكثير من المعلومات الجيدة حول مختلف المنتجات والخبرات من hårersättningar.

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar