måndag 26 april 2010

لماذا هو العلاج بالليزر مكلفة جدا؟

لماذا هو العلاج بالليزر مكلفة جدا؟

نعم ، والسؤال هو ما إذا كانت مكلفة حقا؟! الامر يعتمد بالطبع على ما كنت ومقارنتها مع ما تحصل عليه مقابل المال الخاص. كثير من الناس ، وخصوصا عندما تقضي النساء 500-1000 : -- في الشهر على شعرها. وشملت المنتجات وما إلى ذلك ثم قص + + تلطيخ. وعندما يكون لديهم مشاكل مع فقدان الشعر ، ويفكرون في العلاج بالليزر ، كما يعتقد البعض أن برنامجا كاملا من 000 26 : -- (إجمالي) مكلفة. إذا اخترت تمويل بدون فوائد لمدة ثلاث سنوات كما يغلي في 722 : -- في الشهر! ليس هناك أكثر من الحفاظ على شعرهم يميل الى الذهاب في... أو ما بقعة وقوف السيارات في موقع مركزي التكاليف في الشهر! الآن ، هو فرصة لحفظ الشعر ، على الأقل تأجيل عملية والتخفيف من حدة المشاكل.

في حالتنا ، وذلك من المنتجات (على الأكثر) 8000 : -. منذ مثل هذه العلاجات هي 61 جهاز كمبيوتر في 11 شهرا (أقل عدد من العلاجات عادة لا تعطي bestrålningsdos مطلوب). في كثير من الحالات ، يمكن للعملاء أيضا تقديم نفسها للخوذة ليزر (سعر التجزئة 000 15 :-). الإعلانات ، والإيجار ، والموظفين ، والتلفزيون (كل من مركز لدينا والتلفزيون ل 'راحة العملاء وأيضا بالنسبة لك ليس للجلوس والقراءة ومن ثم انخفاض رأسك ويغيب عن الجبهة العلاج بالليزر والخلجان!) هل العناصر التي يجب سدادها. ومن وهكذا ، في معظم حوالي 295 -- في العلاج! قارنته مع آخر الزيارات تصفيف الشعر (350 --) أو زيارة مدلك (450 --) ، ولذلك فإن الزيارات هي أكثر تكلفة على المدى البعيد في وقت واحد ومن الليزر لتساقط الشعر هو. عليك أن تفكر في دفع لعلاج طويل في 61 مرة.

إذا كنت تهتم شعرها واصبح لديها فرصة لتحسين أو على الأقل في إبطاء وضعهم ، ومن ثم ليس 722 : -- في جميع أنحاء العالم الشهر.
وحتى لو كان هناك أي شخص ضمان 100 ٪ للتحسين ، فهل في هذه الحالة يستحق كل هذا الجهد ، وأنه نفسه أشار إلى أن فقدان الشعر هو تباطأ. انت تعيش مرة واحدة فقط ، وعندما شعر هو تسر على ما يرام ، حتى فوات الأوان لفعل أي شيء حيال ذلك.

هل الصوت فقط على معرفة كاملة وعلم صحيح ، وماذا يمكن ويجب أن نتوقع ، لذلك ينبغي أن يكون هناك أي شك. وهذا من شأنه على الأرجح ما يقرب من جميع الذين يعانون من مشاكل فقدان الشعر على المضي قدما العلاج بالليزر. والمشكلة هي أن بعض البائعين في السوق hårersättningar "" اعطاء معلومات كاذبة وأيضا. وقد وعد العملاء "الشعر" أو "الشعر" مرة أخرى ، ولكن عندما لا هو بالضبط أن العميل سيحصل على إعادته من قبل ليزر كبيرة! لكن هذه الشركات.... واذا كانت السوق hårersättningar ذلك أيضا يمكن أن يكون هذا الوسط. وليس من الإنصاف ، ولكن لا يزال غير خاطئ تماما الشروط. هذا لا علاقة له مع العلاج بالليزر. وسوف يكون شخص واشاد كل الشعر الى الوراء ويعود الكثير ، لذلك هم غير راضين مع ذلك في النهاية.. كما يمكنك أن نفهم! بدلا من ذلك إذا علم العميل انه ربما لا يمكن الحصول على أي شخص إعادة نمو أفضل ولكن بما يكفي لإبطاء وربما تحسين الوضع قليلا... ثم يمكن للعميل معرفة ذلك بطريقة مختلفة تماما.

سوف العميل عن كيفية الوضع ازداد سوءا وسوءا لسنوات حتى الآن وخلال العام الماضي تفاقمت في سرعة الصاروخ.... ثم جيدا ، واعتقد ان العملاء بدلا من التركيز على ما لديه لتفقد ما اذا كان يذهب الى العلاج ، وبدلا من أن نفترض ما لديه للفوز! إذا كان العميل يحصل على الكبح ، وكذلك تحسن ملحوظ ، بحيث انه سيكون بسعادة غامرة! كل ذلك بسبب وأبلغت بشكل صحيح العميل وتحقيق الذات من القيود الموجودة ، وأنه "معجزة" واحد فقط الكبح وتحسن حقا لشخص لسنوات كانت دائما أرق وأرق على التاج.

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar