måndag 26 april 2010

لا اختيار المسألة آلة الليزر؟

لا اختيار المسألة آلة الليزر؟



لسوء الحظ ، بل هو فرق كبير بين الأجهزة المختلفة. انتاج الطاقة والنانو متر يحدد الليزر على سبيل المثال قدرة اختراق النسيج. الجيل الأول من LLLT (العلاج بالليزر منخفض المستوى) منخفضة الطاقة ليزر و10-15 أضعاف ضعيفة من الدرجة 3 آلات حديثة هي عليه اليوم! ثم بدا أنها بذلك في نانومتر أقل من ذلك بكثير. وعلى الرغم من وثقت بأنها تجديد "" في مناطق مختارة من 55 ٪ من العملاء. وهو نسبة منخفضة للغاية ، ولكن الأجهزة لم تكن لهذا الغرض في نهاية المطاف. ومنذ ذلك الوقت ، حدثت تطورات والآلات الحديثة لا يقل عن 83 ٪ ، الأمر الذي يؤثر أيضا / تحسينها بإضافة مختلف انواع المخدرات / الأدوية.

هام! الجريدة لست أعمى للشركات الفردية المعلومات الخاصة بهم على الجهاز ، والتحقق من الحقائق على أرض الواقع. والآن هناك شركات الذي يكتب على سبيل المثال أن لديهم معدات أقوى في السوق ، على الرغم من أن الشركة المصنعة نفسها يدل على أنه من الفئة الأولى (الفئة 1) الجهاز؟! التي تهم الوطن مهما كان وأدنى فئة. إنه لأمر محزن مع مثل هذه المعلومات المضللة ، لذلك فإنني أوصي جميع الزبائن المحتملين أن الليزر نفسها لمعرفة أي نوع من المعدات المستخدمة. وبموجب القانون ، كما يجب أن تكون هذه المعلومات على الجهاز ، إما لم بمناسبة أو امتلاك لوحة واحدة. اذا كان شخص ما حذفه أو الادعاء بأن الجهاز هو "ضبطها" أو شيئا من هذا القبيل ، يجب أن تتخلى عن العلاج هناك ، وبدلا من اختيار شخص نزيه ويمثل معداتهم والعلاج. معظم شركات تعمل بالليزر خطيرة بالطبع مع فئة 3 الحديث أو على الأقل الفئة 2 الآلات. الخيار الذي يتأثر أيضا من النانومتر ، وهو ما تسعى. الخيار الافضل هو دائما على فئة 3 مع أكبر من 650 نانومتر و 669 نانومتر (وفقا للدراسات التي تتوفر اليوم). وبما أنه من الواضح أن من المهم أيضا أننا تشغل الشركات مع آلات ليزر
استبدال المعدات لدينا على فترات منتظمة. ويتوقف ذلك على نوعية ذلك ، على أن تستخدم معظم أجهزة الليزر بين 120-150 قبل العملاء يجب أن يتم استبدال عندما أثر ترتدي قبالة.


ليس هناك من يدعي أن طبقة جديدة من الجهاز هو غير صالح أو لا قيمة لها. بدلا من ذلك ، أنها ليست فاعلة مثل الجهاز حيث على حد سواء ليزر تخترق أعمق وأقوى. الزيادات في ظروف أفضل المعدات وبعض لا يمكن الحصول على النتائج مع جهاز 1 الفئة. لا يمكنك الحديث بعيدا الفرق وانه من القواعد والقوانين التي تحكم تصنيف الآلات. الطبقة العليا ليزر ، وارتفاع الطلب على الأمن وأولئك الذين يستخدمون آلات (والتي يتم استخدامها).

من النوع القديم من الليزر (الهيليوم ، النيون على 632.8 نانومتر) على الأرجح الآن أن تصنف على أنها فئة ليزر 1 ، أضعف شكل من الأشكال. ليزر منخفضة القوة التي يمكن استخدامها لفقدان الشعر الوراثي تنتمي إلى أي فئة 1 أو 2 أو 3. فئات أخرى أقوى ، وقطع الآلات وأجهزة الليزر الطبية. كثير من الشركات لا تزال تستخدم الطبقة القديمة آلات 1 ، على الرغم من إنتاجها ليست كافية بالنسبة لمعظم العملاء. بالتأكيد ، بعض الحصول على النتائج ، ولكن بالنسبة لمعظم الناس مثل أشعة ضعيفة للغاية ولا يكفي اختراق عميق ليكون له أي تأثير. أحدث فئة 1 آلات تعمل الآن في 650nm ، لكنه لا يزال فقط في نفس الفئة حيث أن معظم من غرفة الليزر. الفرق هو أنه في حالة واحدة laserkam لا تعامل على قدم المساواة مساحة كبيرة في وقت واحد ، وتصبح بالتالي غير فعالة للغاية. فئة الحديث يجب أن يكون في الجهاز 3 655-660 نانومتر ، الذي يبدو في نهاية المطاف نانو متر في فقدان الشعر كذب.

إنه على سبيل المثال فرقا كبيرا في النتائج مع الآلات في 650 نانومتر و 655 نانومتر. على الرغم من أن دراسات اختلاف ملحوظ جدا ، ولكن على وجه الخصوص سيلاحظ العيادات / المراكز الذين يعملون مع فرق الليزر. وأنا شخصيا يفضل في الواقع يعمل الجهاز 2 في فئة 655 نانومتر من تشغيل الجهاز فئة 3 في 650 نانومتر! عندما تنظر في دراسات من الليزر (في العام) لذلك هو حقل "/" مجموعة من النتائج لتساقط الشعر وراثي من حوالي 650 نانومتر تصل إلى 667 nm.Över وأثناء متر نانو هو القليل جدا العمليات الكيميائية الضوئية المختلفة ، وتغير الضوء.

جميع الآلات وعادة ما تكون فرق من الليزر على / الصف الأول من نظام بيانات تطبيق القانون. ويتوقف ذلك على نوعية بحيث يمكن أن تختلف حول ما يصل 3-5 نانومتر. وهذا يعني أنه يقع في 650 جهاز نانومتر على الارجح الى تخفيف الصف الأول من المصابيح 645-655 نانومتر! ومن نقاط معينة خلال بالتالي نانومتر ، وهو الأمر المطلوب للحصول على نتيجة جيدة. إذن هي فئة 1 الجهاز مع انتاج الطاقة منخفضة جدا...=( يختار من جهة أخرى ، (أ) 3 فئة الجهاز في 660 نانومتر ، على سبيل المثال ، وهذا يعني أن كل الصف الأول من نظام بيانات تطبيق القانون أيضا مع فرق بما في ذلك البقاء في المنطقة "أفضل... 655 -- 665 نانومتر ، وإما أن يكون أقل أو أكثر من مجموعة والموصى بها ، وأجريت التجارب والتجارب. لذا فإن اختيار المعدات من المهم للغاية للعميل! العديد من لاحظ هذا الجهاز من هو أفضل ، ولكن هذا فقط للتأكد من الحقائق. النانوميتر والليزر من الطبقة يجب أن تكون وضعت على المعدات ، وبعض السلاسل تأمين تصل إلى المورد معينة وبالتالي فهي مضطرة لاستخدام "القديمة" معدات والثناء ثم بطبيعة الحال ، ثم تحصل على شروط أفضل الموردين وسعر الشراء وبطبيعة الحال ، إلا أننا اخترنا أن تفعل عكس ذلك. لم نكن شراء جهاز ومن ثم يدعي أنه هو أفضل ، ونحن نفعل العكس والاختيار بدلا من ذلك في دفع تلك التي يبدو حقا أفضل ومن ثم شرائها! وهو فارق كبير......

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar