måndag 26 april 2010

الدراسات العلمية والتجارب مع ليزر

الدراسات العلمية والتجارب مع ليزر
وكانت هناك تجارب ودراسات مختلفة من الأطباء والعلماء
في جميع أنحاء العالم. وقد أظهرت الدراسات بلا أي آثار جانبية
(ما هو منطقي تماما عندما الطول الموجي samam يخلق الحياة ويستخدم).
جميع هذه الدراسات كانت إيجابية بدرجات مختلفة (في المائة) عن إعادة النمو!

ما ينقصنا في أعين كثير من الناس ، ومع ذلك ، فإن دراسات بعيدة المدى. متى العلاج يعطي الكثير من السلطة؟ هل لديك للنظر في تقديم المساعدات المباشرة بعد الانتهاء من البرامج الأساسية؟ أسئلة كثيرة مثل التي ترغب في الرد! الآن نفترض بدلا من ذلك العيادات الموجودة في الخارج التي كانت موجودة وقتا أطول من هنا في السويد.

لديهم الخبرات المتراكمة من الأدوية والمعدات (قوة ونانومتر) ، وعمليات الدعم. أي من هذه العيادات لدفع ثمن كبير دراسات طويلة ومستقلة. هناك سبب واحد رئيسي لذلك. أن تتم الموافقة عليها من LLLT (العلاج بالليزر منخفض المستوى) كشكل من أشكال الطبية لعلاج تساقط الشعر ، فلا بدون التدريب المناسب (الأطباء) القيام العلاجات أطول! الليزر فقدان الشعر على مبيعات كميات ضخمة من الأموال في جميع أنحاء العالم ، وكانت كبيرة في كثير من البلدان في الفترة من 2001 فصاعدا. شعر أقل من اطباء الامراض الجلدية اضافة الى وجود دراسة أمريكية t.om ق 'جيدة بحيث أنها اختارت لنشرها في قاموسهم! هذا هو ضخمة بالنظر إلى أن الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر عموما لتساقط الشعر أسوأ عدو!

الصورة العلاج من androgenetic حاصة مع مستوى منخفض الفرقة ضيق الضوء الأحمر 655 نانومتر ، والأشعة تحت الحمراء 780 نانومتر
دكتوراه في الطب سانغ كيم سوك ، Kangdong المقدسة مستشفى القلب ، سيول ، كوريا الجنوبية ، ويوجد وو بارك ، دكتوراه في الطب ، مستشفى القلب المقدس Kangdong ، سيول ، كوريا الجنوبية ، لي تشونغ جو ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، مستشفى القلب المقدس Kangdong ، سيول ، كوريا الجنوبية. متوفر على الانترنت 20 يناير 2007

وقد مستعملة الخلفية : التطبيق العلاجي لليزر الطاقة منخفضة لphotobiostimulation وانخفاض مستوى الليزر علاج أسباب زيادة تداول الصغيرة من الأنسجة وتخفيض الالتهاب. ومع ذلك ، لاحظ تم التحقيق في تأثير العلاج بالليزر منخفض المستوى على تحفيز نمو الشعر العرقوب.

الكائن : لدراسة آثار الضوء الأحمر 655 نانومتر ، والأشعة تحت الحمراء 780 نانومتر على المريض مع حاصة androgenetic (أجا).

الطرق : المرضى لمعاملة تلك القرية فروة الرأس أنفسها ، وlightsource استخدام المحمول (655 نانومتر و 780 نانومتر) ، وكان المنفذ التشعيع لمدة 10 دقائق مرة في اليوم. والشعر في دائرة محددة بدقة في قمة الرأس (أجا) المنطقة ومواقع القفوية من فروة الرأس في المريض أجا 24 من الذكور تقييمها باستخدام التصوير العالمية وphototrichogram. تم تصوير كل منطقة محدودة من فروة الرأس ، وتركزت مع نقطة وشم لضمان القدرة على التكاثر ، وبعد الحلاقة وبعد ذلك بيومين ، تم تصويره في نفس المنطقة مرة أخرى. من الصور والصور كثافة الشعر في طور الراحة ونسبة Anaga / (أ / نسبة تي) وتصميما بواسطة برنامج محلل الصورة. تم تقييم كل مريض على 0 ، 4 ، 9 ، و 14 أسبوعا من العلاج الصورة. بعد 14 أسبوعا ، تم تقييم مدى رضا المرضى والأطباء.

النتيجة : إن النتائج التي يمكن summerized النحو التالي : (1) وكانت تعول الشعر يعني من خط الأساس على 137.3/cm2 والقمم وعلى 153.3/cm2 وقفا ، مع كثافة شعر يجري - قفا أعلى بكثير مما كانت عليه في القمم. (2) ويعتمد الشعر يعني بعد 14 أسبوعا ، في نهاية العلاج ، وعلى 145.1/cm2 والقمم وعلى 163.3/cm2 وقفا. العلاج بالضوء الأحمر 655 نانومتر ، والأشعة تحت الحمراء 780 نانومتر زيادة كبيرة في كثافة الشعر على رأس كل وقفا (ف <.005). (3) في طور الراحة ونسبة / Anaga (أ / نسبة تي) من خط الأساس وكان 79.7 في قمة الرأس ، وقفا على 89.6 ونسبة تي / في نهاية العلاج كان 84.7 في قمة الرأس وقفا على 91.9 ، على التوالي. (4) وعدد المرضى في نهاية مرضية للعلاج وكان 20 (83.3 ٪). ولم عنها آثار جانبية.

والخلاصة : تأثر تهم الشعر بصورة مفيدة في قمة الرأس والمنطقة القفوية للمريض مع حاصة androgenetic بعد 14 أسبوعا من العلاج ، مع الصورة الضوئية الحمراء 655 نانومتر ، والأشعة تحت الحمراء 780 نانومتر.


P1502Commercial الدعم : لا توجد وثائق.
مجلة الأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية
حجم 56 ، العدد 2 ، الملحق 2 ، شباط / فبراير 2007 ، صفحة AB112
خلاصات المشارك ، الأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية الاجتماع السنوي 65

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar