måndag 26 april 2010

الليزر في الجينية / تساقط الشعر وراثي!


(all text translated from Swedish with Google translation program)



الليزر في الجينية / تساقط الشعر وراثي!
ويعتقد أن العلاج بالليزر لإبطاء فقدان الشعر الوراثي وتوليد تحسنا. لكي نقدر أي فائدة من العلاج بالليزر ، ويجب أن يكون لديك شعر الجسم القائمة ، لذلك عادة لا يوجد شعر لتحسين الوضع أو في محاولة لإبطاء!

الليزر ليس علاجا ولكن العلاج. ما دام لديك الظروف المناسبة ، ويستخدم ليزر ، لذلك قد يكون له أثر.

وهناك بالتالي أي علاج واحد ما زالت مستمرة حتى! وعلينا أن نواصل دعم العلاج لطالما كنت أعتقد أن الليزر له تأثير إيجابي. مباشرة أن يتوقفوا عن عملية العلاج لهم حتى بطيئة عودة الى الوراء مرة أخرى. كما ان تأثير يلبس في الصالة الرياضية إذا قمت بإنهاء. فمن الطبيعي تماما وليس غريبا على الإطلاق.

كما يجب عليك مطلقا للحصول على بدء إعادة النمو الليزر على الأسطح العارية! ومن النادر جدا وأنه من الصعب معرفة ما إذا كان بصيلات الشعر في سبات عميق أو ميتا. وحتى لو بصيلات الشعر في غيبوبة (ومن ثم يمكن الذهاب الى العودة الى الانتاج) ، وعادة حتى تلك الشعرات أبدا تصبح كاملة النمو وتحقيق سمك طبيعي مرة أخرى.

ويمكن أن يكون فرد الشعر عن العودة. الليزر لتبدأ في فقدان الشعر الوراثي لذلك لإبطاء :) بانخفاض خسارتهم الشعر و / أو (ب) يحصل أي تحسن مع الشعر الرقيق الحصول على مزيد من التغذية ، وأصبحت أكثر سمكا مرة أخرى ، أو (ج) العمل) لعملية زرع الشعر الذي تم القيام به (بطيء فقدان الشعر في جميع أنحاء المنطقة trnapslanterade ولا حتى "الخاصة" الشعر الذي يسقط في هذا الطريق وجعلها في نهاية المطاف لا قيمة لها زرع).

وينبغي أن يستكمل ليزر مع مثل المينوكسيديل ([روغين أو Recrea) ويفضل أن يكون أيضا [فينستريد] (بروبيكيا) لكي تكون قادرة على الحصول على أفضل النتائج وفي أفضل وضع. في بعض الحالات يكفي ليس فقط ليزر للحصول على التأثير الكامل ، ثم يمكن أن الليزر ليس القضاء على واحدة من أكبر أسباب سقوط الشعر ، وهما دهت ([ديهدروتستوسترون]). في حين يتم زيادة المدخلات من المغذيات ليزر لبصيلات الشعر ، لذلك يمكن دهت المنشأ حديثا على نطاق واسع أن يتسبب في كاتش 22. ثم ، فإنه ليس في مصلحة احد نفسه في محاولة للتأثير إيجابي على التوازن بحيث ليزر يمكن أن تكون مفيدة إلى أقصى حد. لذلك من المستحسن ، من حيث المبدأ ، ودائما ما لا يقل عن استكمال علاجهم بالليزر مع المينوكسيديل! إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم أو أي مشاكل في القلب ، يجب استشارة الطبيب أو على الأقل تقديم المشورة Apoteket قبل استخدام مينوكسيديل!

لمزيد من المعلومات انظر : www.swedishhairlasercenter.se أو www.hårlaser.nu

حظا سعيدا وليس الانتظار حتى فوات الاوان! الليزر قصارى الاستفادة من وقت مبكر وقائية ، وليس في المناطق الجرداء ونمت!

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar